الأحد، 5 يوليو 2020

زهرات في طريق الظلام 2



((        الحلقة الثانية    ))



واقترب موعد افتتاح المكتبة , وتتشاور الفتيات هل حضورنا الاحتفال تصرف صحيح , أجابت فرحة : نعم مادام احتفال عام يحضره الجميع , أومأ الجميع بالاقتناع , ولكن سرعان ما علقت قمر : سنذهب ولكن إن لم نجد الاحتفال يحضر فيه الجميع سوف نعود , أجاب الجميع : نعم .



وجاء الموعد وتحضرت الفتيات بالملابس الجميلة والمظهر الجيد , واتجهن إلي الاحتفال ,وفي الطريق وجدوا أهل القرية يتوجهون في نفس الاتجاه , فهدأت أنفسهن الحائرة , وتسلل الاطمئنان إلي قلويهن , ووصلوا إلي المكتبة , وكان هناك جمع من أهل القرية , ولكن لم يكن هناك حريم (نساء) لم تلفت هذه الملاحظة نظر الفتيات , واتجهن للمشاركة في افتتاح المكتبة , وفتحت المكتبة بترحيب واسع من أهل القرية , وبدأ الجميع يتأمل أقسام المكتبة , وهنا اتجه شريف إلي دنيا وقال لها ماذا تحبين من أنشطة المكتبة , مع ملاحظة أن الفتيان الثلاثة لم يظهروا أي اهتمام بالفتيات ,. قالت دنيا : وهل هناك أنشطة غير القراءة في المكتبة , تبسم شريف , وبحركة جسدية أشار إلي قمر وفرحة :لعلكما تعرفان الإجابة , فنظرتا  نظرة حائرة , صمت الجميع برهة وكسر شريف هذا الصمت ,. نعم بوجد العديد من الأنشطة كالمناظرات والندوات وغير ذلك , ولذلك أدعوكم لعمل مناظرة في الشعر . قالت الفتيات في لسان واحد ولكننا لا نعرف ما المناظرة . فأجاب شريف ولذلك كافحت سنوات لفتح المكتبة فعدم المعرفة ليست عيب , ولكن عدم التعلم هو العيب . نظرت الفتيات نظرة إعجاب . وهنا وبسرعة البرق جهز شريف الطاولة السداسية وشكل الفرقتين بنتين وولد , وولدين وبنت . وقال هذه أول خطوة في المناظرة ...............................وفي الحلقة القادمة سنتعرف علي دور هذه المناظرة في التأثير علي الفتيات  



 .. . .. .. ... . .. . . . ..  .. . . . . . .  .. . . .  . .. . . . ... .. . .. .. . .. .. .. . .. .. ... . . .. . . . . . .. .. . . . .. .. . . . .. . .. ..  .  ... .. .. . .. .. . . .. .. . .. . .  . .. .. . . . . ... .. .. . .. .  .. ... . .. . . . .. . . .. . . .. .. .. . . . . ..  . . . . .. . . . . ..  .. . .. .. . .. . . .. . .. . .. . .. . . .. . . . .  .. . . . . .. .... . ..  .. . .  .. . . . . . .. . .  . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . .. . . . . . . . .  . . . . . .. . . . ..  .. . . . . ..  .. .  . .. .  . .. . . ... .. .. .. . . . .. . . . .. . . . . . .. .  ... . . . . . . . . .. . . . . . .. . .  .. . .  . ..  .. . . .  . . .. . . . . . . . . ..  .. . .. .  . . . . .. . . .  . . ...  . .. . . . . .  .. . . . . ..  .. . . . . . . . . . .. . . . . ... . . . . .  . . . . .. . . .. . . . .  . .. . ..  . .. . . .  . . .. . .. .  ..  .. . . . . . . . . . . . .  . . .. . . . . .  . .. . . . . . . .. . . . .. . .. . .. . . . . . . . .. . .. . . . . . . .  .. . . . . . . . . .. . . . .  ..  .. . . . . .  ..  .. . . . . . . . . . . ..  . .  .. . . . . . . . . . .. . . . . . .  .. . . . . .  .. . . .  .. . . . . . . . . . . . . . .  . . .. .  .. . . . .  ..  . .. . . . . .  ..  . . ..  . . . . . ..  . . . . . . . . . . . . . .. . . .  . .. . .  . . . . . . . . .. .  ..  .. . . . . .  ..  ..  . . . . .. . . .  .. . . . . . . .  . ..  . .. . . . . . . .. .  . .. . .  . . ..  ..  .. . . . .  . . . . . . . . . . . . . . . .. . .  ..  . ..  .. . . .  ... . . .  ..  . . . . . . . . . . .  . . . . .. .  . . . . . . . . . . . . . . . ..  . ..  . . . . .. . . . . .. . . . . . .  . . . . . . . . .  .. . . . . .  . . . . . . .  . . . . . . . . . . . . . .  . . . ... . . . . .  . . . . .. . . . . . . . . . . .  . . . . . . . . ..  . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . .  . . . . . . . . .. .  . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .   . . . .  . . . . . . . . . . . . . .  .. . .  . . . . . . . . . . . .  . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .  . . .  .  . . . . .  . . . .  . .  . . . . . .  . ..  . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .  . . . . . . . . . . .  . . . . . . . . . . . . . . . . .  .  . . . . . . . . . ..  . . . . . . . . . . .  . . . . .  . .  . . . . ... 
... .... .... ... ... .. ... ... .. ... ... ... .. .... ... ... ... ... .. .. .. ... .. .. . .. .. . ...   ... .. .. ... ... ... ... ... .... ... ... . ... .. ... .. . . .. .. .. . . . . . .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Featured post

Understanding Work and Failure

Introduction: Defining the concept of work and failure Importance of understanding the relationship between the two Body: I. The role of ...